TasmeemME’s سياسات الخصوصية

سياسة الخصوصية هذه فعليا اعتبارا من 1 أبريل 2009.
يرجى اتخاذ بضع لحظات لقراءة من خلال سياسة الخصوصية المبين أدناه.

وتلتزم سياسة الخصوصية TasmeemMe بحزم في محاولة لحماية خصوصية جميع مستخدمينا مسجلة ل. تم تصميم سياسة الخصوصية TasmeemME لمساعدتك على فهم كيفية جمع واستخدام أي معلومات شخصية التي تشاركها، وتساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة عند استخدام خدماتنا. باستخدام أو الوصول TasmeemME. هذا يعني أنك تلقائيا تقبل الممارسات التوجيهي والشروط الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ويجب أن تدرك أن سياساتنا قد تتطور ويتم مراجعتها في المستقبل.

عند زيارة موقع TasmeemMe وسوف تقدم لنا مع المعلومات الشخصية التي تريد الكشف التي يتم جمعها من قبلنا. باستخدام أو الوصول TasmeemME، فأنت تقبل الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية.


المعلومات التي يتم جمعها

عند زيارة TasmeemME التي تقدمها لنا مع نوعين من المعلومات: معلومات شخصية لكم علم تختار تكشف التي يتم جمعها من قبلنا والموقع استخدام المعلومات التي تم جمعها من قبلنا كما يمكنك التفاعل مع موقعنا على شبكة الإنترنت

.

عندما تقوم بالتسجيل مع TasmeemME، التي تقدمها لنا مع بعض المعلومات الشخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، عنوانك، جنسك، وحضر المدارس، الخ.

عند استخدام TasmeemME قمت بإعداد صفحة ملف ومحفظة، قمت بالاتصال المواهب الأخرى، وإرسال الرسائل، وإجراء عمليات بحث. نقوم بجمع هذه المعلومات حتى نتمكن من توفير لكم خدمة وتقدم مزايا شخصية. في معظم الحالات، ونحن الاحتفاظ بها بحيث، على سبيل المثال، يمكنك العودة لمشاهدة الرسائل السابقة التي قمت بإرسالها أو بسهولة انظر قائمة الاتصال الخاصة بك. عند تحديث المعلومات، ونحن عادة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من النسخة السابقة لفترة معقولة من الوقت لتمكين الارتداد إلى إصدار سابق من هذه المعلومات.

يتم أي محتوى المستخدم نشر على TasmeemME ذلك على مسؤوليتك الخاصة. نحن لا نستطيع السيطرة على تصرفات الآخرين الذين قد عرض والتعليق على عملك. ولذلك، فإننا لا يمكن ولا لا تضمن أن محتوى المستخدم الذي نشر على الموقع لن ينظر إليها من قبل أشخاص غير مخولين. نحن لسنا مسؤولين عن أي التحايل على إعدادات الخصوصية أو الإجراءات الأمنية الواردة على الموقع. أنت تفهم وتقر أنه حتى بعد زوال، قد تبقى نسخ من محتوى المستخدم للعرض في الصفحات المخزنة مؤقتا وأرشفتها أو إذا نسخ المستخدمين الآخرين أو تخزين محتوى المستخدم الخاص بك.

أي جمع غير لائق أو إساءة استخدام المعلومات المقدمة على TasmeemME هو انتهاك لشروط TasmeemME الخدمة، وينبغي إبلاغها إلى info@tasmeemme.com

باستخدام TasmeemME، فإنك توافق أن يكون بياناتك الشخصية نقله إلى ومعالجتها في الولايات المتحدة الأمريكية.


الأطفال تحت سن16

info@tasmeemme.com TasmeemME لا نجمع أو التماس معلومات شخصية من أي شخص دون سن 16 أو قصد السماح لهؤلاء الأشخاص للتسجيل. إذا كنت تحت سن 16، من فضلك لا محاولة للتسجيل TasmeemME أو إرسال أي معلومات عن نفسك لنا، بما في ذلك اسمك وعنوانك ورقم الهاتف، أو عنوان البريد الإلكتروني. قد توفر أي واحد تحت سن 16 أي معلومات شخصية أو على TasmeemME. في حال أن نتعلم أننا قد جمعت معلومات شخصية من الأطفال دون سن 16، فإننا سوف تحذف تلك المعلومات في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تعتقد أن قد يكون لدينا أية معلومات من أو عن طفل تحت سن 16، يرجى الاتصال بنا على.


الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 18

نوصي أن القصر فوق سن 16 لوالديهم نسأل إذن قبل إرسال أي معلومات عن أنفسهم إلى أي شخص عبر الإنترنت.


استخدام المعلومات التي تحصل عليها TasmeemME

عندما تقوم بالتسجيل مع TasmeemME، يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك. معلومات ملفك الشخصي، وكذلك اسمك، والبريد الإلكتروني والصور، يتم عرضها للناس في شبكات تمكنك من التواصل مع الناس على TasmeeemME. قد نستخدم أحيانا اسم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لإرسال إشعارات لك.

يستخدم معلومات الملف بواسطة TasmeemME في المقام الأول لتقديمها إلى وحرره لك عند الوصول إلى الخدمة وتقديمها للآخرين يسمح لعرض هذه المعلومات. TasmeemMe أنه غير مسئول ولا سيطرة على استخدام المحتوى والمعلومات المعروضة والمقدمة من قبل الآخرين.

TasmeemME قد يرسل لك إعلانات ذات الصلة الخدمة من وقت لآخر من خلال عملية العامة للخدمة. على سبيل المثال، إذا كان اتصال يرسل لك رسالة جديدة أو أن هناك وظيفة عمل جديدة في مجال عملك، قد تتلقى رسالة بريد إلكتروني.

TasmeemME قد تستخدم المعلومات في ملفك الشخصي دون تحديد لك كفرد لأطراف ثالثة. ونحن نفعل ذلك لأغراض مثل تجميع الإحصاءات.


الروابط

موقع تصميمي يحتوي على روابط لمواقع أخرى. نحن بالطبع لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لمواقع ويب أخرى. نشجع مستخدمينا أن تكون على علم عند مغادرة موقعنا على قراءة بيانات الخصوصية لكل موقع يقوم بجمع معلومات شخصية. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي جمعتها عم موقع تصميمي .


تغيير أو إزالة معلومات

التعديل على المعلومات الشخصية على موقع تصميمي متاح بسهولة من خلال أدوات التحرير الجانبي. يمكن للمستخدمين على موقع تصميمي تعديل أو حذف أي من المعلومات الشخصية في أي وقت عن طريق الدخول الى حساباتهم. سيتم تحديث المعلومات على الفور، عندما يتم حفظ المعلومات الجديدة. إذا لم يتم إجراء تغييرات أو حفظها، ثم لن يتم تغيير البيانات المعلومات القديمة. الأفراد الذين يرغبون في تعطيل حساب على موقع تصميمي على القيام بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@tasmeemme.com . قد تستمر المعلومات في إزالة نسخ احتياطية لكنها لن تكون متاحة عادة لأعضاء موقع تصميمي .

حيث يمكنك الاستفادة من ميزات الاتصال من خدمة لتبادل المعلومات مع أشخاص آخرين على موقع تصميمي، ومع ذلك، (على سبيل المثال، وإرسال رسالة شخصية إلى مستخدم آخر موقع تصميمي ) التي عادة لا يمكن إزالة مثل هذه الاتصالات. لا يمكن حذف التعليقات العامة سواء في رسالة أو على عنصر العمل نشرها. ومثل هذه التصريحات لا تزال هناك إلى أجل غير مسمى.


الامان

info@tasmeemme.com موقع تصميمي يأخذ الاحتياطات المناسبة لحماية المستخدمين من المعلومات لدينا. يقع معلومات حسابك في الخادم المضمون خلف جدار حماية. لأن البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وغير معترف بها واتصالات آمنة، نطلب منك عدم إرسال معلومات خاصة لنا عن طريق البريد الإلكتروني أو خدمات الرسائل الفورية. إذا كان لديك أي أسئلة عن أمن موقع تصميمي، يرجى الاتصال بنا على


شروط الاستخدام، الإشعارات والمراجعات

استخدامك تصميمي، وأي نزاع قد ينشأ من ذلك، يخضع لسياسة الخصوصية هذه وكذلك شروط الاستخدام وجميع أحكام قرار نزاعها بما في ذلك التحكيم، قيود على الأضرار واختيار القانون. نحن نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام في أي وقت. سوف التغييرات غير المادية والتوضيحات نافذة المفعول فورا، وسوف تغييرات جوهرية نافذا خلال 30 يوما من نشر على هذا الموقع. إذا كان لنا أن إجراء تغييرات، سنقوم بنشرها وسيشير في الجزء العلوي من هذه الصفحة الآن سياسة جديد فعال. إذا كان لنا أن إجراء تغييرات جوهرية لهذه السياسة، فإننا سوف يخطر لك هنا، عن طريق البريد الإلكتروني، أو عن طريق ملاحظة على الصفحة الرئيسية لدينا. سوف الأفراد الاستمرار في استخدام هذا الموقع يعني أنه أنها وقبول بنود وشروط سياسة الخصوصية للموقع. نحن نشجعكم على مراجعة هذه السياسة بشكل مستمر حتى يتسنى لك فهم سياسة الخصوصية الحالية لدينا. ما لم ينص على خلاف ذلك، تطبق سياسة الخصوصية الحالية لدينا لجميع المعلومات التي لدينا عنك وعن حسابك.


كيف يمكنني الاتواصل معكم ؟

info@tasmeemme.com إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا على