fb
  • 3

المهرجان الإبداعي إي إن جي -ING السنوي يعود إلى دبي | Annual Creative Festival -ING Returns To Dubai

  • تصميم جرافيك
  • فنون التصميم
  • الإعلان



المهرجان الإبداعي  إي إن جي -ING السنوي يعود إلى دبي | Annual Creative Festival -ING Returns To Dubai



أعلن المجتمع الإبداعي إي إن جي -ING، ومقره دبي، عن بدء العد التنازلي للمهرجان الإبداعي السنوي الذي سينعقد لثلاثة أيام في الفترة ما بين ٢٨ و٣٠ أبريل في حي دبي للتصميم (D3). سيجمع المهرجان حفنة من ذوي الخبرة الإقليميين والعالميين من مناصب وتخصصات مختلفة داخل المجال الإبداعي، ليقدموا ويشاركوا في سلسلة من المحادثات وورش العمل بالإضافة إلى معرض لأعمال مختلفة.


وكشفت إي إن جي عن حضور ما يزيد عن ٢٠ فناناً ومصمماً عالمياً بارزاً، بما فيهم ديفيد ديلجادو والمصمم والرسام الإبداعي تيموثي جوودمان من "ناسا"، اللذان سيديران محادثات وورش عمل متخصصة تتعلق بخبرتهما ومجال عملهما. كما سيقوم مزيج يجمع أكثر من ٣٠ فناناً معروفاً على المستوى المحلي والعالمي بتقديم أعمالهم في المعرض طيلة أيام المهرجان، الأمر الذي سيمنح الحضور الفرصة لاستعراض وشراء أعمالهم الإبداعية. وسيحصل كل من العاملين في المجال الإبداعي والفنانين الصاعدين سواء على فرصة حجز موعد استشاري مع كبيري المبدعين من أهم الوكالات المحلية مثل ليو بيرنيت Leo Burnett، وجي دبليو تي JWT، ولاندور Landor، للحصول على دعم في صقل باقة مهاراتهم وتلقي الملاحظات البناءة في جلسات مراجعة البورتفوليو الخاصة.


بقدوم فنانين متميزين من كافة أنحاء العالم، بما فيها أوروبا وأستراليا وأمريكا الجنوبية، وبحضور يتوقع أن يفوق عدده ٢٥٠٠ شخصاً على مدار الأيام الثلاثة للمهرجان، تمكنت إي إن جي ليس فقط من إثراء وتنمية مجتمعها الإبداعي، بل أيضاً من تطوير برنامج المهرجان بشكل كبير منذ مهرجانها الإبداعي الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً في مارس ٢٠١٥.


عن إي إن جي -ING

إي إن جي هي مجتمع إبداعي مقره دبي، يكرس جهوده لعقد فعاليات تقوم بفتح وتطوير وتنمية القدرة الإبداعية من خلال مجموعة متنوعة من المحادثات وورش العمل ومراجعات البورتفوليو.

www.ingcreatives.com/ing16


Dubai-based creative community, -ING, has announced their annual three-day festival, taking place from28th - 30th April at Dubai Design District (D3). The Creative Festival gathers both regional and international professionals from varied positions and specializations within the creative industry to give and attend a series of Talks, Workshops and an Exhibition.

-ING has released a line up of 20+ internationally acclaimed artists and designers, including Hollywoodlegend Neville Page and iconic infographics designer Francesco Franchi. The renowned list of speakersare set to host inspiring Talks and hands-on Workshops.

Also on the jam-packed three-day agenda is an Exhibition floor of over 30 locally and globally recognized artists and designers presenting and selling their works, as well as an impressive selection of senior creatives from top local agencies, such as Google, JWT, and Landor, offering one-on-one feedback inPortfolio Review sessions.

With distinguished artists flying in from all corners of the world, including Europe, Australia and SouthAmerica, and with an expected 2,500 attendees over the three-day event, -ING has not only grown their creative community, but also their conference program on a huge scale since their successful first festival back in March 2015. A range of tickets are available online on the –ING website, including online registration for free tickets to the Exhibition floor.


About -ING

-ING is a creative community based in Dubai that is dedicated to running events that will unlock, develop and grow creative potential through a variety of Talks, Workshops and Portfolio Reviews. www.ingcreatives.com/ing1

ما رأيك بهذه المقالة ؟


اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .

سجل معنا لتحصل على العديد من المزايا

موقع تصميمي هو موقع متخصص بالتصميم الجرافيكي والبرمجة الاكترونية ، عند تسجيلك يمكنك مشاهدة العديد من الدورات العليمية ونشر اعمالك على الموقع والحصول على عمل من خلال قسم الوظائف.

سجل باستخدام الفيسبوك