fb

عنا

تصميمي الشرق الأوسط هي أول شبكة إقليمية مكرسة لتعزيز وتمكين المواهب الإبداعية العربية.


في البداية، كانت انطلاقة الموقع في عام 2009 بمثابة مشروع بدوام جزئي واليوم أصبح موقع تصميمي أكبر شبكة إبداعية في المنطقة. تمكنا عبر الموقع من تأمين وظائف بدوام كامل وجزئي بالإضافة إلى أعمال حرة إلى الآلاف من المصممين والمبدعين من خريجي مدارس ثانوية وجامعات إلى أمهات يعملون من بيوتهن بالإضافة إلى مصممين مبدعين يطمحون في توظيف مواهبهم.


تحوّل تركيزنا في عام 2014 نحو العمل على تعزيز ورفد المحتوى العربي على شبكة الإنترنت لتلبية احتياجات قاعدتنا من المواهب الإبداعية. وفي ضوء ذلك ارتأينا أن نقدم تجربة وخدمة متكاملة عبر الموقع تجمع بين التوظيف والتعلم عبر الانترنت بالإضافة إلى التعاون والتشبيك. كما أطلقنا سوق الكتروني لهذه الإبداعات وبذلك يكون الموقع قد وفر محطة واحدة ومتكاملة للمستخدمين والجمهور العام.


نطمح في تصميمي إلى صقل المواهب المبدعة في جميع البلدان العربية، وذلك من خلال توظيف الإمكانيات الكبيرة التي توفرها شبكة الإنترنت لتدريب المصممين ورفد المحتوى العربي الالكتروني وتأمين فرص عمل وتوظيف للمواهب المبدعة في المنطقة.


في يومنا هذا وفي منطقة تتطلع بائسة نحو مستقبل أكثر تسامحاً، يعتبر تعزيزالتفكير الإبداعي ودعمه أمراً حاسماً. ولهذا فإن تكريس منصة باللغة عربية للمبدعين العرب والمهتمين بالفنون والتصميم هو أمر مهم جدا ليس فقط لدعم المواهب المحلية فحسب، بل أيضا لنشر الإبداع بين أولئك الذين لولا منصة كهذه لما تمكنوا من الوصول إليه.