fb

الاسد عندما يقهر

  • 10
  • 0
  • 2
  • آخر تحديث : 09-10-2016

النمله , سببت , الحزن , للاسد , عندما , وضعت اثر لها , عند عين الاسد , ونزلت , دمعة الاسد , وقال , في حياتك يا ولدي انثي عيناها , سبحان المعبود ( قارئة الفنجان ) في اغنية عبد الحليم حافظ . وهذا التصميم . من اخي اشرف المصمم , المحترف , الذي لايحب , ان يعرف احد عنه شيئ وعن اعماله . لانه تعرض للسرقه والاحتيال , من كثير من الناس . لكن اريد , من احد , ان يصمم لي كاركاتير , كيف النمله , تدمي عين الاسد . وكيف تحشد , جيشها لقتله . والحمد لله ان الله , عقلها , كان ما خلت احد علي الارض , عايش .والله هرب منها . ولما يشوف وحده منهن في الفضاء , بحكي لها , الشاطره منكن تلحقني , وبتعبن لما , يركضوا وراءه , وبس يضعن في الفضاء , بندموا , ليش وضعوا اثر , علي عين الاسد . وكانت بلقيس , التي دمرت عرش سليمان , وضعت جدله من خصايلها , من شعرها , في فنجان سليمان , وسحرت عينيه , وهذا ما قاله محمد عبد في اغنية وفي ليله كانت الفراق .

  • الاسد عندما يقهر
  • Ghasan

    Ghasan

    تاريخ الإضافةـ 09-10-2016

    انا انسان مؤمن في حديث الرسول , اذا مات ابن ادم انقطع عمله في الدنيا الا من ثلاث , الصدقه الجاريه , وترك العلم الذي ينفع الناس , وترك الاولاد الصالحين الذين يدعون له .

    وانا اعلم من يستطيع ان يتعلم مني في ميدان العمل , واتصدق بدون ان تعرف شمالي ماذا اعطيت يدي اليمين , وابذل كل جهدي حتي اعطي اولادي كل ماهو فرض وواجب وركن مطلوب مني . والسؤال هنا , كيف نجعل هذا الحديث , مثل الكاركتير وهذا هبل عند المجانين , فكيف نجعل هذا الهبل قمة الذكاء حتي يتعقل المجانين .

  • Ghasan

    Ghasan

    تاريخ الإضافةـ 09-10-2016

    قالوا في الامثال , ان رزق الهبل علي المجانين , والجنون فن وفنون . وانا بخلي حالي اهبل عشان اقدر اعيش بين المجانين . وتعلمت شيئ واحد من الاهبل ابن ادم الذي قتل اخاه قابيل , لا تجادل الاهبل لانه يعيش بين المجانين ولله يرزقه في ذلك المكان , وقدم استقاله , مثل العالم البرفوسور , الذي قدم استقاله , بسبب عدم القدره علي اقناع الاهبل او الفوز عليه . رغم فوزه علي كل العلماء والاذكياء واقناعهم . وانا ارغب في الزواج من انثي فنانه , يمكن افهم , كيف عايشه مع المجانين , وكيف محافظه علي نفسها , وعلي رزقتها , بينهم . واخي انا شاركته في مكتب التصميم والدعايه والاعلان , ووضعت كل راس المال معه . لكن تبين لي بعد العمل معه سنتين , غير قادر ان يعيش مع المجانين , وان يستمر معهم , وانا امامه اشبه الاهبل , واغلب الناس بطلبوا مني اشكي عليه , عشان الفلوس , وانا كنت اجاوبهم , كان هناك جدار سوف يسقط , بنيته ووضعت اموالي هناك , لان اولادي ايتام الان , واولاده سوف يصبحوا مشرديين اذا اصبح مجنون مثل المجانين . واغلق المكتب والشركه , وكانت كل محاولاته للعمل عند اصحاب العمل بائت في الفشل , لاسباب كثيره , ومنها لا يحب احد ان يسرق منه شيئ .

اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .

Ghasan
Ghasan Zarqa, Jordan
  • تواصل

  • كركتير