fb

هو تطبيق شركة رائدة في الشرق الأوسط في منصات تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية. نحن الشركة الأولى الرائدة في عالم حجز الأطباء من خلال خدماتنا وخلق نظام بيئي للرعاية الصحية من خلال ربط مختلف مقدمي الرعاية الصحية باستخدام حلول أخرى من خلال السحابة الرقمية. نحن نقوم بتحويل الرعاية الصحية في هذا الجزء من العالم و لدينا ديناميكية بنيت الثقافة سريعة، ذكية ومبتكرة حول عدم القيام بأي عمل أن يجعل إسقاط الفك الخاص بك!

يتم حل المشاكل الرئيسية التي يواجهها المرضى عند محاولة الوصول إلى الأطباء. العثور على طبيب جيد لم يعد يتطلب سؤال الأهل والأصدقاء، كما أن حجز الطبيب يطلب منك الاتصال عدة مرات في محاولة للحصول على موعد، وأخيرا وليس آخرا، وقت الانتظار في العيادة لم يعد مأساة التي يواجهها المرضى.

تحولت هذه التجربة من خلال تقديم خدمات طبيبك مجانا للمرضى من خلال محرك بحث على إنترنت المستخدم و تطبيق علي متجر التطبيقات للأيفون و الأندرويد حيث يمكن للمريض البحث عن الأطباء حسب التخصص أو المنطقة أو وسعر الكشف و استعراض أكثر من ٢٠ ألف تقييم للمرضى لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن الطبيب مع أفضل الخدمات الطبية ووقت أقل الانتظار. وبمجرد اختيار الطبيب،

  • تطبيق طبيبك للخدمات الطبيه

اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .

Mostafa
Mostafa Al Jizah, Egypt
  • تواصل

  • تطبيق مدارس النبلاء
  • تطبيق ملاكي لخدمات التوصيل بالسيارات الخاصه