fb
  • 3

أيام دبي للتصميم - لسنة ٢٠١٦ | Design Days Dubai - 2016 Edition




● يعتبر <<أيام التصميم دبي>> المعرض الأكثر تنوعاً على المستوى العالمي للتصاميم المعّدة للإقتناء

● تنعقد نسخته الخامسة في الفترة ما بين ١٨ – ١٤ مارس ٢٠١٦ في <<ذا فينيو>>، <<وسط مدينة دبي>>

● يسجل المعرض رقماً قياسياً جديداً في عدد القطع المعّدة للإقتناء من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا




أيام دبي للتصميم - لسنة ٢٠١٦ |  Design Days Dubai - 2016 Edition

<<أيام التصميم دبي>>: يعود معرض التصميم الرائد في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، <<أيام التصميم دبي>>- من مقر انعقاده في <<ذا فينيو>>، وسط مدينة دبي- إلى الجمهور بنسخته الخامسة مع باقة من نخبة العارضين الجدد والعائدين للمشاركة من نسخ سابقة. ويقدم المعرض مجموعة استثنائية من قطع التصميم الحديثة والمعاصرة المعّدة للإقتناء التي تجسد مشاركة مجموعة من الصالات الناشئة والمخضرمة على مدار أيامه الخمسة، علاوةً على البرنامج العمومي الذي يشتمل على سلسلة من المشاريع الخاصة وورش العمل والجولات التعريفية التي من شأنها إتاحة الفرصة أمام زّواره واستكشاف مكونات المعرض والتفاعل معها.

و يحظى <<أيام التصميم دبي>> منذ انطلاق نسخته الإفتتاحية عام ٢٠١٢ من شريكه الإستراتيجي <<هيئة دبي للثقافة والفنون>> وكل من راعييه الرئيسين دار المجوهرات الفرنسية الراقية <<فان كليف آند أربلز>> وشركة <<إعمار>>.



ويستمر معرض <<أيام التصميم دبي>> في تصّدر قائمة معارض التصميم العالمية لتنوّعه، إذ يرحب لمرةٍ أخرى بطليعة صالات التصميم العالمية التي تجدد مشاركتها في نسخته القادمة، ومنها <<غاليري كاربنتر وركشوب>> (المملكة المتحدة / فرنسا / الولايات المتحدة الأمريكية) و<<فيكنور هانت ديزاين آرت ديلر>> (بلجيكا) و<<آرت فاكتوم>> (لبنان) و>>غاليري إس. بينسيمون>> (فرنس) و<<كامب ديزاين غاليري>> (إيطاليا) و<<غاليري ديزاين برشلونة>> (إسبانيا) و<<الصناعات الإبداعية الهولندية>> (هولندا)- ليضم في جعبته صالات عرض من تسع عشرة دولة.


لمزيد من المعلومات حول معرض »أيام التصميم دبي«، وصاالت العرض المشاركة، يرجى زيارة الموقع اإللكتروني للمعرض www.designdaysdubai.ae الذي يتوفر باللغة العربية والإنجليزية. كما يمكن للداعمين الإطلاع على كل جديد عن المعرض عبر قنوات وسائط التواصل الإجتماعي التالية: FacebookInstagramTwitter


---


Design Days Dubai, the world’s most diverse design fair dedicated to collectable design

- Record number of purchasable design from the Emirates and wider MENASA region

- Fifth edition held from 14 – 18 March, 2016 at ‘The Venue’, Downtown Dubai


-

أيام دبي للتصميم - لسنة ٢٠١٦ |  Design Days Dubai - 2016 Edition


DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES, JANUARY 20, 2016 – Design Days Dubai, the Middle East and South Asia’s only collectible design fair, returns to The Venue in Downtown Dubai for its fifth edition with an exciting roster of new and returning exhibitors.


Design Days Dubai presents limited edition modern and contemporary design pieces from the world’s established and emerging galleries and design talent, alongside a public programme of special projects, talks, workshops and guided tours allowing visitors to discover, engage with and acquire the works on display.

The fair has the continued generous support of returning sponsors since its 2012 launch edition, including the strategic partnership with Dubai Culture & Arts Authority, the Emirate’s dedicate Authority for culture, arts and heritage; French high-jewellery Maison Van Cleef & Arpels, Audi and Emaar.


For more information about Design Days Dubai, and each participating gallery, please visit the bi-lingual website, www.designdaysdubai.ae. Supporters can also keep up to date with the fair on the following social media channels: FacebookInstagramTwitter

ما رأيك بهذه المقالة ؟


اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .

سجل معنا لتحصل على العديد من المزايا

موقع تصميمي هو موقع متخصص بالتصميم الجرافيكي والبرمجة الاكترونية ، عند تسجيلك يمكنك مشاهدة العديد من الدورات العليمية ونشر اعمالك على الموقع والحصول على عمل من خلال قسم الوظائف.

سجل باستخدام الفيسبوك