fb
  • 1

دسربت!/موسيقى!/عمّان | ‎ Disrupt!/Music!/Amman

  • الفنون
  • فنون التصميم
  • هندسة الصوت والموسيقى


دسربت!/موسيقى!/عمّان   |   ‎ Disrupt!/Music!/Amman



هل يعج رأسك بالأفكار الخلاقة؟ هل فكرتك الريادية متعلقة بالموسيقى؟ أو ربما لديك فكرة لموقع أو تطبيق إلكتروني في مجال الموسيقى قادرعلى تحقيق النجاح عالمياً؟ ربما تريد أن تنشئ استوديو موسيقي أو تسجل ألبوماً جديداً من نوعه. مهما كانت فكرتك، نحن نبحث عن أشخاص خلاقين وشغوفين بالموسيقى مثلك!

فعالية دسربت!/موسيقى!/ آتية إلى عمان لتطوير قطاع أعمال الموسيقى!

على مدى ثلاثة أيام، تهدف ورشة العمل والمسابقة التي تنظمها الشركات الموسيقية المحلية فيشه للموسيقى وبلبلة وIndiepush بالتعاون مع Mideast Creatives إلى تحفييز نمو قطاع أعمال الموسيقى في الأردن من خلال مساعدة الفرق والأفراد ذوي الأفكار الخلاقة على تحويل أحلامهم إلى حقيقة.


من يستطيع المشاركة؟

فرق أو أفراد لديهم أفكار ريادية خلاقة متعلقة بالموسيقى. يستطيع المشاركة كل من الموسيقيين والفنانين ومهندسي الصوت والمنتجين والمبرمجين والعاملين في مجال إدارة الأعمال المهتمين في قطاع أعمال الموسيقى.


البرنامج

سيدعى المتقدمون الذين تم اختيارهم لحضور ورشة عمل دسربت!/موسيقى!/ المكثفة في منصة زين للإبداع (زينك) في مجمع الملك حسين للأعمال خلال الأيام من 24-26 من شهر أذار/مارس القادم. ستتضمن ورشة العمل عدد من الجلسات التدريبية التي تتمحور حول تحويل الأفكار إلى نماذج وخطط عمل، يقدمها مدربون محليون وعالميون في قطاع أعمال الموسيقى.

سيعمل المشاركون على مدار الساعة إلى جانب خبراء ومستشارين في قطاع أعمال الموسيقى على تطوير خطة عمل لمشروعهم ومن ثم شرح أفكارهم من خلال عرض تقديمي مدته 3 دقائق في نهاية اليوم الثالث من أيام الفعالية. سيتضمن حفل الختام حفلة موسيقية ضمن مشروع بلافيش الموسيقي والذي تستضيفه مكاتب شركة خرابيش في مجمع الملك حسين للأعمال.


الجوائز

في ختام الفعالية التي ستستمر على مدى ثلاثة أيام، ستختار لجنة التحكيم المكونة من مجموعة خبراء في القطاع ثلاثة فائزين بناء على عروضهم التقديمية وأفكارهم الريادية.

قيمة الجوائز النقدية هي 6,000 يورو إضافة إلى فرصة الحصول على استثمار يصل إلى 50 ألف دولار من أويسيس500، وسيتم الإعلان عن الجوائز الأخرى قريباً.


المواعيد والتقديم

الموعد النهائي للتقديم: الثلاثاء 15 آذار/مارس 2016، الساعة 10 مساء

موعد إعلان أسماء المشاركين النهائيين: الخميس 17 آذار/مارس 2016

فعالية دسربت!/موسيقى!/: الخميس 24 آذار/مارس – السبت 26 آذار/مارس 2016

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني: disrupt.amman@mideastcreatives.org




--------------


Do you have a new business idea or startup related to music? Or maybe you plan to disrupt the industry with the next big app or website? Does your idea help solve a problem that musicians face? Perhaps you just want to establish your own studio or even produce a creative album

Whatever your concept is, we’re looking to hear from you

-----------------------------

Date: 24-26 March, 2016
Place: ZINC (Zain Innovation Campus), King Hussein Business Park, Amman

Over 3 intensive days, Disrupt!/Music!/ will bring together an exceptional group of local and international speakers, trainers, mentors and entrepreneurs in the music and creative industry, who will share their expertise with the selected participants in a professional workshop aimed at helping individuals and teams with innovative business music ideas take the first steps into executing their projects

Teams will work alongside mentors and industry professionals to develop a business model for their projects and pitch their ideas on the last day to a judging committee in a 3-minute pitch competition. The closing ceremony will include a live concert at Bala Feesh hosted at Kharabeesh office space at the King Hussein Business Park.

Prizes

At the end of the 3-day workshop, a panel of jury members will select 3 winning projects based on their pitch and business idea

The total amount of cash prizes is 6,000 Euro in addition to the chance of receiving an investment offer worth up to $50k by Oasis500. Other prizes from our partners will be announced soon

Disrupt!/Music!/ is powered by Mideast Creatives and locally organized by Feesheh for Music, Belbaleh, and Indiepush, with the aim of fueling the growth of the local Jordanian music industry


Who can apply

Teams and individuals with unimplemented creative ideas related to music. Participants can include: artists, musicians, sound engineers, producers, tech developers, and business strategists who are interested in this field.

Priority of selection will be given to teams over individual applicants.

Apply Here Now: http://bit.ly/1SZlGtQ

Application deadline: 15 March, 2016

For questions, please contact us: disrupt.amman@mideastcreatives.org

ما رأيك بهذه المقالة ؟


اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .

سجل معنا لتحصل على العديد من المزايا

موقع تصميمي هو موقع متخصص بالتصميم الجرافيكي والبرمجة الاكترونية ، عند تسجيلك يمكنك مشاهدة العديد من الدورات العليمية ونشر اعمالك على الموقع والحصول على عمل من خلال قسم الوظائف.

سجل باستخدام الفيسبوك