fb
  • 14

فليم قصير عن كيف يقوم المجتمع بتدمير الإبداع


مجتمعنا الحديث يجبرنا دائما على بذل كل طاقتنا في العمل والمدرسة بطريقة ترهق اجسامنا وارواحنا, ونحن سنقوم بتعليم ابنائنا ان يفعلو مثلنا ويبذلو كل جهودهم بالدراسة والعمل فقط . مما يؤدي الى وصولنا لحلقة لانهائية دون فتح المجال للابداع ويخلق منا ومن ابنائنا الات تعمل فقط بعيدا عن الابداع والتطور.

فيلم Alike, a Pixar-like يشجع الناس والمجتمع على النظر الى الامور بشكل مختلف ويتييح للاشخاص الوصول الى الابداع والتخلص من الروتين اليومي القاتل للارواح و قد حصل الفيلم على جائزة الأوسكار.

يشرح هذا الفيلم خلال سبع دقائق ما يحدث لحياتك عندما يغرق الابداع بسبب الروتين اليومي , ويبين اهمية ان يسمح الاهل لاطفالهم بتشكيل الرحلات الخاصة بهم والاستمتاع بقضاء وقتا خاصا للمرح .

لذا عليك الان بعد مشاهده هذا الفيلم القصير ان نستيقظ من افكار مجتمعاتنا والتفكير بنفسك واخذ وقتا خاصا بك للاستمتاع بشيء تحب فعله بعيدا عن التفكير بالعمل , نصيحة طبق هذا الفيلم وستشعر بالفرق وترى مجالا اكثر لابداعك.




ما رأيك بهذه المقالة ؟


اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .

MOHAMED
26-06-2017

رائعة . احببتها

سجل معنا لتحصل على العديد من المزايا

موقع تصميمي هو موقع متخصص بالتصميم الجرافيكي والبرمجة الاكترونية ، عند تسجيلك يمكنك مشاهدة العديد من الدورات العليمية ونشر اعمالك على الموقع والحصول على عمل من خلال قسم الوظائف.

سجل باستخدام الفيسبوك