fb
  • 1

من اجمل ألعاب الحاسب الآلي PC


جمعنا لكم قائمة بأفضل عشر العاب لأجهزة الـ PC لسنة 2017 والتي ننصح جميع محبي العاب الكمبيوتر بتجربتها ، تتميز هذه الألعاب بأنها تحتوي على رسوم جرافيكية عالية الدقة بالاضافة الى متعة اللعب بها لمى تحتوى على تحكم جميل وكما ان كل منها يحتوي على قصة ممتعة تجعل الاعب يستمتع بها كما انه يعيش ضمن هذه الفلم.

CALL OF DUTY: ADVANCED WARFARE


من اجمل ألعاب الحاسب الآلي PC


نبدء بلعبة الحرب الشهيرة والتي هي من انتاج شركة Infinity Ward الشهيرة أول انتاج لها كان في عام 2003 وحيث انها انتشرت انتشار سريع بين محبي ألعاب الحروب حيث تعتبر من اجمل الألعاب ، بعض من النسخ القديمة لهذه اللعبة تعمل على انظمة Mac Os x لاكن من عام 2012 وحتى عام 2017 فهي تعمل فقط على اجهزة ويندوس .



من اجمل ألعاب الحاسب الآلي PC



يوجد تقنيات خيالية بهذه اللعبة فهي تواكب العصر الحديث من خلال تقنيات نظام الصوت المحيطي وتقنية اللعب عن بعد مع اصدقائك من خلال الشبكة العنكبوتية او الشبكات المحلية.


من اجمل ألعاب الحاسب الآلي PC


ابدأ بلعب هذه اللعبة وسوف تجد نفسك تعيش قصة جدي على ارض حرب تمتلك جميع الأسلحة الحديثة.


BioShock Infinite

من اجمل ألعاب الحاسب الآلي PC


تم انتاج هذه اللعبة من قبل شركة Irrational Games وتتوفر على اجهزة ويندوس و بلاي ستيشن و xBox وا انظمة Mac Os X ايضا.

عندما تبدأ باللعب بهذه اللبعة سرعان ما تجد نفسك قد اندمجت مع تفاصيل القصة ، والتي تعود في اصولها الى الرواية المشهورة قصة بايوشوك يمكنك مشاهدة بعض مشاهد اللعبة من خلال الفيديو الآتي


Company of Heroes 2



من اجمل ألعاب الحاسب الآلي PC


الى محبي الألعاب الاستراتيجية هذه هي لعبتك لعام 2017 ، حصلت هذه اللعبة على اعجاب كبير من قبل من قاب بتجربتها لمى تحتوى على رسوم جرافيكية عالية الدقة .

تدور قصة هذه اللعبة حول الحرب العالمية الثانية ، تحتوي اللعبة على 14 مهمة طويلة في نمط اللعب الفردي (جميعها من الجانب الروسي) انطلاقاً من الدفاع المستميت للاتحاد السوفييتي ضد التقدم النازي في معركة ستالينغراد وحتى انهيار برلين عام 1945. إذا كنت ملماً بالتاريخ، فأنت تعلم بأنها كانت حرباً ضارية.


هنا مشاهد من هذه اللعبة الرائعة



GONE HOME


من اجمل ألعاب الحاسب الآلي PC


هي لعبة من منظور شخص اول، تم اطلاقها على أجهزة PC قبل حوالي عام والآن تم اطلاقها على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون. هي لعبة تلعب بها بدور ابنة بكر لعائلة Greenbriar، والتي تعود لمنزلها بعد مرور سنة لتتفاجأ بعدم وجود ابويها، ولا حتى اختها الصغرى في انتظارها في المنزل وتحاول إكتشاف أسرار اختفائهم الغامضة.


BATMAN: ARKHAM ORIGINS

من اجمل ألعاب الحاسب الآلي PC


لعبة Batman: Arkham Origins هي الثالثة في السلسلة، مثل الالعاب السابقة تتمحور حول مدينة جوثام ومدى الفساد المتأصل فيها، وكيف ان حارس الليل يفعل ما في وسعه حتى ينقذ المدينة، ولكن بعكس الالعاب الأخرى، باتمان ليس حارس الليل، ليس بعد على اي حال، فهذه اللعبة تتخذ احداثها قبل احداث الالعاب السابقة، اي في بدايات قيام باتمان بمهمته الازلية، الكثيرين لا يعرفونه، البعض يظن انه مجرد خرافة وليس موجوداً، والشرطة….تحاول القضاء عليه.



ما رأيك بهذه المقالة ؟


اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .

Mohamed
14-09-2017

تدوينة رائعة، ولعبة من أفضل الألعاب.

سجل معنا لتحصل على العديد من المزايا

موقع تصميمي هو موقع متخصص بالتصميم الجرافيكي والبرمجة الاكترونية ، عند تسجيلك يمكنك مشاهدة العديد من الدورات العليمية ونشر اعمالك على الموقع والحصول على عمل من خلال قسم الوظائف.

سجل باستخدام الفيسبوك