fb
  • 0

أفضل عشرون نموذجًا "Mockup" لعرض تصاميم التطبيقات والمواقع


هل تبحث عن نموذج قالب مثالي لعرض موقع على الويب أو تطبيق الهاتف المحمول بطريقة احترافية؟


سنقدم لكَ في هذا المقال مجموعة من القوالب الرائعة التي تمكّنك من عرض مشروع تصميمك على الويب بشكل جميل.


سواء كنت تحاول بناء ملف يحتوي على تصاميمك (Portfolio) أو كنت تروّج لتطبيق ما على الهاتف المحمول أو أداة عبر الإنترنت أو خدمة معينة، ستتيح لكَ هذه القوالب عرض مجموعة مختلفة من الخصائص والميزات لتطبيقات الهواتف المحمولة أو الموقع الإلكتروني الذي قمت بتصميمه، مما يساعد بدوره على جذب اهتمام عملائك.


يمكنك تحميل جميع النماذج التالية بسعر موّحد عن طريق الانضمام والاشتراك في موقع Envato Elements، الذي يتيح لكَ الوصول لأكثر من 50000 تصميم وتحميل غير محدود للتصاميم الموجودة، مقابل اشتراك شهري.


قالب تصميم متساوي الأبعاد "Isometric Website Mockup"


أفضل عشرون نموذجًا


قُم بإظهار ميزات موقعك الإلكتروني أو تطبيق الويب الذي قمت بإعداده باستخدام هذا النموذج الذي يحتوي على عدة شاشات تقوم بعرض تصميم موقع الويب بالكامل بكل سهولة من خلال صورة واحدة. يحتوي هذا القالب أيضًا على MacBook و6 زوايا عرض، من أجل تقديم تصميمك من عدة زوايا مختلفة.


قوالب الشاشات "The Screens – Perspective PSD Mockup Template"


أفضل عشرون نموذجًا


يسمح لك هذا النموذج من عرض تصاميمك بطريقة مستقبلية وإبداعية. يتضمن القالب 3 شاشات قابلة للتحرير والتعديل ومجهّزة بطبقات ذكية لوضع التصميمات الخاصة بك على نماذج العرض بسهولة وتقديمها لعملائك.


النماذج الـ 62 لعرض تطبيقات الهاتف والويب "62 Responsive Mockups"


أفضل عشرون نموذجًا


وهي مجموعة كبيرة من النماذج المصممة لعرض موقعك الإلكتروني، تطبيق الويب، أو تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك. تحتوي الحزمة على 62 نموذج عرض، بما في ذلك 17 ملفًا مميزًا و21 ملفًا توضيحيًا. صُمم كل نموذج ليتناسب بسهولة مع التصميم الذي أعددته.


قوالب الهاتف المحمول المصغّرة "New Minimalistic Phone Mockups"


أفضل عشرون نموذجًا


تعد هذه المجموعة الإبداعية والمصغّرة من نماذج الهاتف المحمول الرائعة، الطريقة المثلى لعرض تطبيقات الهاتف المحمول أو مواقع الويب الخاصة بك بطريقة مميزة وملفتة للأنظار. إذ تحتوي هذه القوالب على نماذج هواتف قابلة للتعديل بشكل كامل، حيث يمكنك تغيير اللون والخلفية والظلال والمزيد بكل سهولة.


نماذج عرض التطبيقات "App Presentation Templates"


أفضل عشرون نموذجًا


تتألف هذه حزمة من 24 نموذج عرض مختلف، يمكنك استخدامها لتقديم تصاميم التطبيقات الخاصة بك لعملائك. تشتمل الحزمة على نماذج محسنة للهواتف الذكية وأجهزة التابليت وسطح المكتب والساعات الذكية " Smartwatches ".


نموذج "منظور الويب الحديث" "Modern Perspective Web Mockup"


أفضل عشرون نموذجًا


يحتوي هذا القالب على مشاهد جاهزة معروضة على عدة شاشات لتقديم التصاميم الخاصة بك. يمكنك تعديل النماذج بسهولة لوضع تصاميم موقع الويب الخاص بك، حيث سيتم تطبيق تأثيرات التصميم تلقائيًا على تصميمك.


قوالب الهاتف المحمول والمواقع "21 Responsive Screen Mockups"


أفضل عشرون نموذجًا


مجموعة كاملة من نماذج الشاشة، تُستخدم لتقديم تصميمات مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول. تتضمن هذه الحزمة 21 نموذج عرض بما في ذلك 13 قالبًا فريدًا بزوايا مختلفة و 6 مشاهد معدّة مسبقًا، وجميعها متوفرة بدقة 4500 × 3500 بكسل.


نموذج تطبيق الويب iPad Air Displa


أفضل عشرون نموذجًا

إذا كنت تبحث عن جهاز يعرض نموذجًا أنيقًا لتصميم التطبيقات أو مواقع الويب الخاصة بك، فسيكون هذا النموذج المصغر موفيًا بالغرض .إذ يحتوي هذا القالب على نموذج صور حقيقي يستند إلى جهاز iPad Air. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن قوالب MacBook Pro Retina و iPhone 6 Black و iPad Air Black.


عرض نموذج تطبيق الويب MacBook


أفضل عشرون نموذجًا


يعتبر هذا النموذج الجميل من MacBook نموذجًا مثاليًا لعرض تصميم موقعك على الويب. يمكنك أيضًا استخدامه كترويسة لموقع الويب "Website header" أو صورة غلاف وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى كعنوان نشر مدونة. يشمل النموذج 6 قوالب مختلفة بأشكال عرض متعددة.


نموذج واجهة المستخدم للعرض التقريبي "App UI Close-Up Mockup"


أفضل عشرون نموذجًا


يعد هذا النموذج رائعًا لإعطاء جمهورك نظرة عن كثب حول تصميم التطبيق الخاص بك ووظائفه. سيتيح لك العرض التقريبي للنموذج إمكانية عرض لقطة شاشة "Screenshot" لتطبيقك أو موقعك على الويب بسهولة ودقة عالية. كما يتوفر الإصدار باللونين الأبيض والأسود.


25 نموذج تصميم شاشة نظيفة للتطبيقات والمواقع " 25Clean Screen Responsive Mockups"


أفضل عشرون نموذجًا


مجموعة من 25 نموذجًا مصغّرًا لعرض تصاميمك. التصميم النظيف والحديث لقوالب هذه النماذج يجعلها مثالية لعرض العديد من أنواع تصاميم التطبيقات والمواقع.


نموذج عرض iPhone 6s


أفضل عشرون نموذجًا


يتميز نموذج شاشة iPhone هذا بتصميم مستقبلي يمنحه مظهرًا فريدًا ومميزًا. تسمح لك نماذج الشاشة المتحركة بإضافة 5 تصاميم في نفس القالب وعرضها وتقديمها بسهولة بلمسة واحدة وإبهار عملائك.


قوالب Android & iOS


أفضل عشرون نموذجًا


باستخدام هذا النموذج، يمكنك عرض شاشتي تطبيق Android وiOS في القالب نفسه. بالإضافة إلى نماذجه الحديثة، يتميز هذا القالب أيضًا بتصميم عالي الجودة يجعله فريدًا من نوعه. يمكن استخدام هذه القوالب لعرض وتقديم تصاميم التطبيقات، ولقطات شاشة موقع الويب، وميزات تطبيق UI، وغيرها المزيد.


قوالب 6Thinkerr


أفضل عشرون نموذجًا


عبارة عن مجموعة من النماذج المذهلة المصممة خصيصًا لأغراض التقديم والعرض. يمكنك استخدام هذه النماذج عند تقديم تصميم مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بك إلى العملاء. كما أن بيئات الصور الحقيقية لهذه القوالب تجعلها مثالية لإنشاء ترويسات صفحات الويب والخلفيات.


نماذج سطح المكتب ثلاثية الأبعاد


أفضل عشرون نموذجًا


امنح تصاميم موقعك الإلكتروني عرضًا ثلاثيّ الأبعاد عند عرضه باستخدام هذا النموذج. تحتوي هذه الحزمة على 9 نماذج PSD جاهزة، والتي يمكن تعديلها بسهولة لوضع التصميم الخاص بك، مع إمكانية تخصيص الظلال، وتغيير الخلفيات.


نموذج عرض iPad


أفضل عشرون نموذجًا


يحتوي نموذج جهاز اي باد على 8 نماذج مختلفة لعرض تصاميم تطبيقك وموقعك على الويب باستخدام طرق عرض وزوايا مختلفة. كما يحتوي النموذج على أدوات ذكية تتيح لكَ إمكانية التعديل عليه بسهولة.


قالب الرسوم المتحركة على الهاتف "Animated Phone Mockup"


أفضل عشرون نموذجًا


هذا النموذج يعد مختلفًا ومميزًا عن بقية النماذج السابقة، حيث أنه نموذج متحرك. يسمح لك بإضفاء المزيد من المتعة على تصميمك من خلال تحريك شاشات موقعك على الويب. يأتي القالب في 5 نماذج مختلفة، كل منها يحتوي على ملفات PSD منفصلة لإصدارات النماذج الثابتة والمتحركة.


نموذج شاشة iPad الدوار "Revolving iPad Screen Mockup"


أفضل عشرون نموذجًا


يعد هذا النموذج مثاليًا لتقديم أقسام مختلفة من شاشة موقعك على الويب أو التطبيقات باستخدام التصميم نفسه. حيث يمكنك تقديم تصاميمك بشكل فعّال باستخدام طرق العرض المتعددة المتوفرة في هذا النموذج.


نموذج عرض ويب PSD


أفضل عشرون نموذجًا


وهو مجموعة من نماذج قوالب موقع الويب ذات الأشكال والأدوات المختلفة. تتضمن هذه الحزمة العديد من نماذج العرض التي يمكنك استخدامها لتقديم تصميم موقعك بطرق مختلفة. يمكن تعديل كل نموذج بسهولة وإعادة تخصيص الظلال وتغيير الخلفيات ووضع الشاشات الخاصة بك باستخدام الخيارات الذكية.


قالب الشاشة الاحترافية "MacBook Pro Screen Mockup"


أفضل عشرون نموذجًا


يعد نموذج MacBook Pro الحديث والمبسّط هذا مثالًا رائعًا لصناعة صورة جميلة لترويسات مواقع الويب، بالإضافة إلى عرض ميّزات تطبيق الويب أو خدماته. يمكنك استخدام الشاشات المتعددة للحصول على طرق عرض مختلفة لتطبيق الويب الخاص بك.


نموذج Android & iOS V2


أفضل عشرون نموذجًا


مجموعة أخرى من نماذج Android و iOS التي تعرض الهواتف الذكية وأجهزة التابليت. تأتي هذه الحزمة مع 6 ملفات نموذجية فريدة لإنشاء عروض تقديمية حديثة وجميلة لتصاميم الويب والتطبيقات الخاصة بك.


قالب 8 Android


أفضل عشرون نموذجًا


تتميز هذه الحزمة من نماذج هواتف Android بالبساطة والإبداع. حيث تتضمن 8 ملفات نموذجية مختلفة، يمكنك استخدامها لعرض شاشات التطبيق الخاص بك أو استخدامها كصور خلفية في تصميمات موقعك على الويب.

ما رأيك بهذه المقالة ؟


اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .

ملاك
02-09-2018

رائعة اتمنى ان اتعلم التصميم