fb
>
  • 1

إقامة مهرجان «-إنغ» 2020 في دبي من 9-11 أپريل


ما هي «-إنغ»


«-إنغ» هي منصة إبتكارية تشمل مهرجانًا فائق الأهمية يجري كل نيسان في دبي. منذ بداياتها عام 2012، قامت «-إنغ» باستقدام بعض أشهر الرواد في المجالات الابتكارية، من الأفراد مثل شتيفان ساغمايستر إلى المؤسسات مثل پيكسار، ناسا، فايسبوك، نايكي، وغيرها الكثير.

تهدف «-إنغ» من خلال نشاطاتها إلى دعم الابتكاريين في المنطقة من خلال إيجاد مصادر الإلهام لديهم/ن والمسارات الوظيفية التي ممكن أن يسلكونها، فضلًا عن تكوين مجموعة تتشاطر قناعةً مشتركة حول المقاربة العملانية في التعلم والأخذ بالأفكار أبعد من الإلهام المجرد.


سوف تتم إقامة مهرجان «-إنغ» 2020 في دبي من 9-11 أپريل، وسوف يحل شتيفان ساغمايستر، الإسم الأول في عالم التصميم، ضيفًا على المهرجان بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الباهرة من حول العالم. للمزيد عن المهرجان إضغطوا هنا.



إقامة مهرجان «-إنغ» 2020 في دبي من 9-11 أپريل



ما هو مهرجان «-إنغ» 2020


يقيم مهرجان«-إنغ» الابتكاري دورته السادسة في 2020، وهو يقوم بذلك مع مجموعة من الشخصيات الكبيرة، منها الإسم الأول في عالم التصميم شتيفان ساغمايستر وهو مصمم شعار إنستغرام، وماكي ساترداي، ودورين ونيكول الثنائي الحائز على جوائز، وغيرهم/ن الكثير.


سوف يتسنى لك أن تلتقي بمشاهير محليين من أهم وكالات دبي مثل مالن-لو، أوغلڤي، غراي، سيرڤس پلان، ودجيومتري، وذلك من خلال جلسات للتشبيك سوف تنظمها هذه الوكالات في مكاتبها.


سوف تأتي مجموعة غنية من المتكلمين إلى دبي لكي تتشارك مهاراتها وخبراتها مع المجتمع المحلي. سواء إذا كان مجالك في التسويق، أو التصميم العام، أو تصميم التجارب وواجهات الاستخدام، أو إدارة العلامات التجارية، أو الإعلان، أو السوشال ميديا، فإن هذه المجموعة بتنوعها سوف تكون حتمًا خطوة لك نحو الإتقان العالي لمهنتك.



إقامة مهرجان «-إنغ» 2020 في دبي من 9-11 أپريل



لِمَ عليك الحضور


على مدى خمس سنوات، قامت «-إنغ» بإستقدام أبرز الشخصيات في عالم التصميم إلى دبي بهدف الاطلاع على خبراتها وتجاربها في مهرجان من ثلاثة أيام حافل بالعروض التقديمية وورش العمل وجلسات التشبيك، وبذا قد أتاحت المجال للابتكاريين الشباب لكي يلتقوا بقدواتهم/ن ويتعرفوا على زملائهم/ن في عالم الابتكار، وما هو أهم، يستلهموا. إن مهرجان «-إنغ» معروف بكونه المكان الذي يستطيع فيه الابتكاريين أن يلتقوا ويعملوا معًا لكي يستنبطوا ويخلقوا أشياءً رائعة، وكل ذلك تحت إشراف ضيوف ملهمة.


بإمكانك الاستماع إلى قصص المتكلمين كما يروونها في عروضٍ تقديمية تبعث على الوحي، ومن ثم تطبيق نصائحهم/ن من خلال ورشة عمل مدتها خمس ساعات لكي تخلق أعمالًا ستتفاجأ أنت بها؛ ذلك أن ورش العمل هذه مكرسة لأولئك الذين يريدون أن يتعلموا ويبنوا مساراتهم/ن العملية بشكل مستمر، فضلًا عن الابتكاريين الذين يشعرون أحيانًا أنهم/ن عالقون في مكانٍ ما ويريدون أن يطلقوا العنان لطاقاتهم/ن الإبداعية. ثمة أيضًا مجالات لا تحصى للتشبيك، حيث بإمكانك أن تلتقي بزملائك في المجالات الابتكارية وأن تستفيد من هذه الفرصة أقصى الاستفادة.



إقامة مهرجان «-إنغ» 2020 في دبي من 9-11 أپريل





ما رأيك بهذه المقالة ؟


اشترك معنا أو قم بـ تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق .